مشاركة

1 كانون الأول  
 رئيس الحكومة تمام سلام في بلجيكا ويلتقي نظيره البلجيكي ومسؤولين في الاتحاد الأوروبي ويوقع اتفاقيات بقيمة 135 مليون يورو.
 أهالي العسكريين المخطوفين  يشعلون الدواليب ليلاً في وسط بيروت.
 وزير المالية علي حسن خليل في مؤتمر صحافي يعلن إحالة 55 موظفاً في الدوائر العقارية إلى النيابة العامة المالية.
 وضع جثمان الشاعر سعيد عقل ضمن نعش  حفره النحات رودي رحمة في قاعة عصام فارس في جامعة اللويزة .
 صحيفة الديلي تليغراف البريطانية تكشف عن وجود قوات بريطانية على الحدود السورية اللبنانية قرب رأس بعلبك تعمل بمساعدة الجيش اللبناني على مراقبة المسلحين السوريين  لمنعهم من الدخول إلى لبنان، ومصدر عسكري يقر بوجود مساعدة تقنية بريطانية.
 صحيفة السفير تكشف أن الجيش اللبناني اعتقل إحدى زوجات أبو بكر البغدادي زعيم داعش.

2 كانون الأول
 دورية للجيش اللبناني تتعرض  في جرود راس بعلبك لكمين من قبل مجموعة إرهابية ما يؤدي إلى سقوط  6 شهداء.
 الأمن العام يؤكد أن العقيد في الجيش السوري الحر عبد الله الرفاعي لا يزال موقوفاً لديه ولم تتم مقايضته بأحد عناصر حزب الله.
 تشييع الشاعر سعيد عقل في وسط بيروت بحضور سياسي يتقدمه الرئيسان امين الجميل وميشال سليمان والنائب العماد ميشال عون ولاحقاً ينقل الجثمان إلى زحلة، بعدما ترأس القداس البطريرك الراعي.
 السفير البريطاني توم فلتشير بعد لقائه الرئيس نبيه بري يؤكد المساعدة العسكرية للجيش اللبناني منها التدريب وبناء الأبراج للمراقبة على الحدود السورية- اللبنانية.
 نائب الرئيس العراقي نوري المالكي يزور السيد حسن نصرالله في لبنان بعدما زار الرئيس نبيه بري. 

3 كانون الأول
 استشهاد خبير متفجرّات  في الجيش اللبناني أثناء محاولته تعطيل عبوة ناسفة كانت تستهدف الجيش في جرود عرسال.
 البيان الشهري للمطارنة الموارنة يدعو لحسم التفاوض في شأن العسكريين داعياً إلى تطبيق الخطة الأمنية في كل البلاد.
 وزير الصحة العامة يكشف عن لائحة جديدة بالمطاعم والمحال المخالفة، كما ويكشف عن حالات غير مقبولة في مسلخ بيروت سببت مرض السرطان ووفاة 19 عاملاً فيه.
 وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق يكشف أن سجى الدليمي هي زوجة سابقة للبغدادي، ومعلومات من بغداد تنفي هذه الأخبار.
 وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل يشارك في اجتماعات التحالف الدولي في بلجيكا بعد حذف بند دعم المعارضة السورية.
 لجنة إعداد قانون الانتخاب تعاود اجتماعاتها بعد عودة النائب مروان حمادة.
 وزير العدل أشرف ريفي يعلن أنه ضد توقيف النساء والأطفال، وذلك بعد توقيف  الجيش عدداً من زوجات قادة المجموعات السورية في جرود عرسال  التي تقاتل الجيش اللبناني.

4 كانون الأول
 وصول الموفد القطري للتوسط في اطلاق العسكريين المخطوفين ومغادرته بعد ساعات إلى قطر بعد اجتماعات عقدها في الامن العام.
 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية تقر عدداً من البنود العادية غير الخلافية، وقد شمل البحث موضوع العسكريين المخطوفين ومطمر الناعمة المقرر اقفاله في 17 كانون الثاني القادم في ظل عدم وجود بديل حالياً، وكذلك الموقف بعد توقف برنامج الغذاء العالمي عن منح مساعدات غذائية للنازحين السوريين.
 احياء الذكرى ال 25 لاستشهاد الرئيس رينيه معوض في احتفال في جونية، ورئيس حركة الاستقلال ميشال معوض في كلمته يعتبر ان الحوار مجرد مسكنات والحل بالالتزام بإعلان بعبدا بعيداً عن ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة.
رئيس الحكومة الاسبق عمر كرامي يخضع للعلاج في مستشفى الجامعة الاميركية، ويعوده عدد من السياسيين والمسؤولين في مقدمهم رئيس الحكومة تمام سلام.   

5 كانون الأول
 جبهة النصرة تعلن ليلاً انها اعدمت الدركي علي البزال، وأحد زعماء المسلحين أبو علي الشيشاني يعلن أن نساء عناصر الجيش والشيعة هنّ هدف لمجموعته اذا لم يفرج عن زوجته  وزوجات مقاتلين تعتقلهم الدولة اللبنانية. 
ظهور مسلح وعمليات خطف في البزالية بعد الاعلان عن قتل الجندي علي البزال. 
 مخائيل بوغدانوف الموفد الرئاسي الروسي للشرق الأوسط يصل إلى لبنان ويجول على المسؤولين معلناً عن استمرار الدعم للبنان معتبراً بعد لقائه الرئيس السابق ميشال سليمان أن اعلان بعبدا يصلح  لتعميمه على المنطقة.
 اتفاق سياسي- إداري يسفر عن تعليق اعتصام المياومين في مؤسسة كهرباء لبنان وإعادة  فتح المؤسسة بعد 117 يوماً على اغلاقها. وبنود الاتفاق الذي رعاه وزير الزراعة أكرم شهيب تنص على مباراة يجريها مجلس الخدمة المدنية لجميع المياومين ويتم تثبيت من ينجح منهم.

6 كانون الأول
 اجتماع لخلية الأزمة في موضوع العسكريين- المخطوفين في منزل رئيس الحكومة تمام سلام من دون الإعلان عن أية نتائج. 
 مسلحون من آل البزال يقطعون طريق البزالية احتجاجاً على قتل علي البزال. 
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في كلمة له في عشاء القوات في بيروت يتوجه لعون قائلاً “لا يمكننا ترك الرئاسة فارغة وعليك التوجه للمجلس النيابي أو الجلوس سوياً للتفاهم”. 

7 كانون الأول 
 بيان رسمي قطري يعلن وقف دولة قطر وساطتها لإطلاق العسكريين المخطوفين بعد إعدام الدركي علي البزال. 
 هيئة علماء المسلمين تحرك مبادرتها لإطلاق العسكريين بالدعوة لوقف قتل العسكريين وإطلاق النساء المحتجزات لدى الجيش. 
 تعازي في البزالية بالدركي علي البزال من وفود من مختلف المناطق وتأكيد على رفض الفتنة. 
إسرائيل تنصب أجهزة تنصت في مزارع شبعا.

8 كانون الأول 
 وفد من هيئة علماء المسلمين يزور مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، ورئيس الهيئة الشيخ سالم الرافعي يطلب من الحكومة تكليف الهيئة رسمياً للقيام بالوساطة  في موضوع العسكريين معلناً رفضه احتجاز النساء لأن أزواجهن مطلوبون.
 قصف على جرود عرسال يؤدي إلى سقوط 3 ضحايا، وتضارب حول مصدر القصف إما الجيش اللبناني أو الطيران السوري. 
 انفجار عبوة في سيارة في عرسال والمستهدف  مطلوب للقضاء لقيامه بأعمال تهريب. 
 مبعوث وزير خارجية فرنسا فرانسوا جيرو يجول على المسؤولين للبحث بالاستحقاقات لا سيما انتخاب رئيس الجمهورية لأن الفراغ الرئاسي يقلق فرنسا وفقاً لتصريحه. 
 المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تتابع الاستماع إلى شهادة النائب مروان حمادة الذي يتحدث عن تهديدات وتحذيرات تلقاها الحريري وطلب منه مغادرة لبنان. متهماً المخابرات السورية بالضغط لعدم التحقيق في عملية الاغتيال التي تعرض لها حمادة. 

9 كانون الأول
 النائب وليد جنبلاط يزور أهالي العسكريين في رياض الصلح  ويؤكد أنه مع مبدأ المقايضة للإفراج عن العسكريين. 
 وفد من هيئة علماء المسلمين يجول على عدد من المسؤولين للبحث في سبل إطلاق العسكريين ووساطة الهيئة. 
 مسؤولة السياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني تجول على المسؤولين في لبنان مؤكدة دعم  الاتحاد الأوروبي  للبنان  لتخطي أزمته والسماح  بانتخاب رئيس للجمهورية. 
 وفاة والدة رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان السيدة جوزفين الكلاب عن عمر 88 سنة. 
 المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تطلب إضافة النائب وليد جنبلاط والصحافي علي حمادة إلى قوائم الشهود في قضية اغتيال الرئيس الحريري. 
 لقاء لعدد من رؤساء البلديات في مقر النائب ميشال عون في الرابية للمطالبة بحصة البلديات من الهاتف الخيلوي. 
 القضاء العسكري يصدر مذكرة توقيف بحق العراقية سجى الدليمي وزوجها الفلسطيني.  

10  كانون الأول 
 رئيس مجلس النواب نبيه بري يعلن تأجيل جلسة انتخاب رئيس الجمهورية إلى 7 كانون الثاني القادم لعدم توفير النصاب القانوني.
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يعلن استعداده لتلبية دعوة العماد ميشال عون لزيارة الرابية مع وجود اقتراح جدي للرئاسة.
 رئيس الحكومة تمام سلام يصل إلى فرنسا في زيارة رسمية، ويعلن ان فرنسا ستوقع عقود تسليح الجيش بصورة نهائية يوم 13 من الشهر الجاري 
 الرئيس الاسبق سعد الحريري يعلن أنه يجب حل مسألة خطف العسكريين وأن الاستمرار في حصار عرسال ليس مقبولاً. وقد جاء موقفه في تغريدة عبر تويتر.

11 كانون الأول 
 رئيس الحكومة تمام سلام يتابع زيارته إلى فرنسا ويزور الجمعية الوطنية، ويعلن ان الجيش اللبناني سيبدأ خلال الأسابيع المقبلة استلام المعدات العسكرية التي يحتاجها.
 وزير الإعلام رمزي جريج  يطلب من وسائل الإعلام التقيد بالقانون في نقل أخبار العسكريين المخطوفين.
 اطلاق نار بين عنصر من سرايا المقاومة وعناصر من شعبة المعلومات في منطقة تعمير عين الحلوة قرب صيدا.
 تعرض فريق تلفزيون الجديد في زحلة لاعتداء من قبل مرافقي النائب نقولا فتوش وشقيقه اثناء عمل الفريق في موقع يقال ان  فتوش سيبنى فيه معملاً للإسمنت.
 الرئيس نبيه بري في احاديث يؤكد ما قاله وزير الطاقة عن وجود محاولات اسرائيلية لسرقة النفط اللبناني.

12 كانون الأول 
 رئيس الحكومة تمام سلام يتابع زيارته إلى فرنسا ويستقبله الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، الذي  يعطي تعليمات بالإسراع  بتسليم الاسلحة إلى الجيش اللبناني، وفقاً لقول الرئيس سلام.
 التحقيق مع شركة الصحراء للمحروقات التي تزود قوى الامن الداخلي ومستشفى رفيق الحريري الحكومي بالمحروقات، وذلك لوجود تلاعب وهدر بمليارات الليرات.
 الممثل الخاص  للرئيس الروسي في الشرق الأوسط مخائيل بوغدانوف يصل إلى لبنان قادماً من سورية ويجول على المسؤولين.
 نائب وزير الدفاع الأميركي ماثيو سبنس بعد زيارته لبنان يشدد على الشراكة الامنية الطويلة المدى بين لبنان والولايات المتحدة الاميركية.
 الجيش اللبناني في الشمال يوقف جعفر الشهال  نجل مؤسس التيار السلفي الشيخ داعي الإسلام الشهال على خلفية أمنية، والشيخ الشهال يعتبر المسألة كيدية.            

13 كانون الأول
 وفد من اهالي العسكريين المخطوفين يزور النائب وليد جنبلاط ويفوضه التحدث باسمه في المفاوضات لإطلاق العسكريين.
 رئيس حزب الكتائب الرئيس امين الجميل يزور مرجعيون لافتتاح  بيت الحزب، ووزير المالية علي حسن خليل يولم على شرفه في الخيام بحضور نواب وفعاليات المنطقة من بينهم النائب علي فياض. والرئيس الجميل في كلمة له يشيد بإنجاز المقاومة في التحرير في العام 2000

14 كانون الأول 
 وفود تتضامن مع أهالي العسكريين في ساحة رياض الصلح وعدد من المجتمعين يحاول منع النائب عن التيار الوطني الحر ناجي غاريوس من الكلام لكن والدة الشهيد علي البزال تطالبهم بالسماح له بالكلام.
 جبهة النصرة تعلن تكليف الشيخ وسام  المصري مهمة التفاوض بينها وبين الدولة اللبنانية.
 حاجز للجيش اللبناني في جرود عرسال يوقف سيارة الشيخ حسام الغالي وفيها سورياً يحمل حزاماً ناسفاً وأسلحة. ولاحقاً يتم الافراج عن الشيخ الذي يؤكد أنه كان في مهمة وساطة مع خاطفي العسكريين بتكليف من أحد الاجهزة الامنية
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يصل إلى السعودية في زيارة رسمية للقاء المسؤولين.
  
15 كانون الأول
 أهالي العسكريين المخطوفين يحرقون الاطارات أمام السرايا الحكومية بعد اتصالات من داعش تهدد بإعدام العسكريين، ويزورون الرئيس امين الجميل.
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع  يلتقي في السعودية ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز  ويشيد بالدعم السعودي للبنان،  والأمير مقرن  يؤكد الدعم للبنان.
 يان الياسون نائب الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان للمشاركة في حفل إطلاق خطة دعم النازحين السوريين في السرايا الحكومية ويؤكد «أنه يجب ألا يدفع لبنان ثمن صراع دولة اخرى».
 المحكمة الدولية الخاصة بلبنان ترجئ جلساتها إلى 5 كانون الثاني 2015.
 قاضي التحقيق في بيروت يمنع المحاكمة عن بهيج أبو حمزة في دعوى النائب جنبلاط.

16 كانون الأول 
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يتابع زيارته للسعودية ويلتقي الرئيس الحريري وعدداً من المسؤولين السعوديين من بينهم رئيس المخابرات، والأمير متعب بن عبدالله ، والسفارة اللبنانية في الرياض تقيم حفل استقبال على شرفه.
 حزب القوات اللبنانية يعلق مشاركته في أعمال لجنة إعداد قانون الانتخابات النيابية لحين تحديد موعد الجلسة العامة للتصويت على قانون الانتخاب.
 وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق ينفي كلاماً نسب إليه عن أنه يجب اعتبار العسكريين المخطوفين شهداء حرب واقفال الملف.

17 كانون الأول 
 رئيس مجلس النواب نبيه بري، ينقل  عنه زواره أن لا إقرار لقانون الانتخابات النيابية قبل انتخاب رئيس جديد للجمهورية الذي يجب ان يكون له رايه في القانون، وان حوار حزب الله  والمستقبل سيحصل بين العيدين.
 أهالي العسكريين المخطوفين يزورون النائب العماد ميشال عون الذي يؤكد أن لتحرير العسكريين ثمن يجب أن يدفع وأنه لا يعارض المقايضة ضمن القوانين.
 وزير المالية على حسن خليل يزور قصر العدل ويضع بين أيدي المسؤولين ملفات حول سرقة المشاعات في العديد من المناطق اللبنانية والتي بلغت 93 مليون م2.
 عدد من قيادات المستقبل من بينهم الرئيس فؤاد السنيورة والوزير نهاد المشنوق ونادر الحريري يغادرون إلى الرياض للقاء الرئيس سعد الحريري للبحث معه في الحوار المرتقب مع حزب الله.

18 كانون الأول 
 جلسة لمجلس الوزراء تبحث موضوع العسكريين  المخطوفين وتؤجل البحث بموضوع النفايات الصلبة والتراخيص لكليات وجامعات جديدة إلى جلسة لاحقة.
 الشيخ وسام المصري بعد عودته من جرود عرسال يلتقي أهالي العسكريين المخطوفين ويؤكد أنه التقى سبعة من المخطوفين لدى الدولة الاسلامية  وأنه لم يكلف من الدولة اللبنانية بالتفاوض مع الخاطفين.
 وفد من نواب حزب الله يزور الرئيس السابق ميشال سليمان للتعزية بوفاة والدته بعد قطيعة بين الطرفين .
 المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تحدد يوم 16 نيسان 2015 للبدء بالنظر بدعوى تلفزيون الجديد.
 الأمن العام ينفي الأخبار عن احتمال تعرض مطار بيروت لأعمال ارهابية.
 وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور يكشف عن لائحة جديدة من المحال المخالفة لشروط السلامة الصحية، ويؤكد ان اهراءات القمح في مرفأ بيروت لا تتوفر فيها المواصفات الصحية.

19 كانون الأول 
 رئيس مجلس النواب نبيه بري يستقبل وفداً من اهالي العسكريين المخطوفين ويؤكد العمل على الافراج عن ابنائهم داعياً إلى الكتمان لنجاح العملية .
 رئيس الحكومة تمام سلام يترأس اجتماعاً وزارياً وادارياً لبحث موضوع النفط واصدار المراسيم التي تسهم في اطلاق اعمال التنقيب.
 الامم المتحدة تطالب، بقرار غير ملزم، اسرائيل بدفع 860 مليون دولار كتعويضات للبنان عن البقعة النفطية التي سببتها ابان حرب تموز 2006.
 رئيس الحكومة يعلن الحداد الوطني على اللبنانيين ال 21 ضحايا الطائرة الجزائرية التي سقطت في مالي في تموز الماضي وذلك تزامناً مع وصول الجثامين إلى مطار بيروت. 

20 كانون الأول 
 الوزير وائل أبو فاعور يكلف بتكليف من النائب وليد جنبلاط نائب رئيس بلدية عرسال أحمد حسن الفليطي مهمة التفاوض مع خاطفي العسكريين، والفليطي يؤكد أن الخاطفين وافقوا عليه كوسيط. 
 رئيس الحكومة الفرنسية السابق فرانسوا  فنيون يزور لبنان ويجول على المسؤولين.

21 كانون الأول 
 مفتي الجمهورية الشيخ  عبد اللطيف دريان يصل إلى السعودية في زيارة رسمية.
 وصول جثامين 19 لبنانياً قضوا في تحطم طائرة جزائرية فوق مالي قبل 5 أشهر واستقبال رسمي وشعبي لهم في المطار. 

22 كانون الأول
 رئيس مجلس الشيوخ الايطالي بيترو غراسيو يصل إلى لبنان ويعقد لقاءات مع المسؤولين مؤكداً استمرار ايطاليا في دعم لبنان. 
 رئيس مجلس الشورى  الإيرانية علي لاريجاني يصل إلى لبنان ويجول على المسؤولين ويلقي محاضرة في الجامعة اللبنانية مثمناً الحوار بين المستقبل وحزب الله. 

23 كانون الأول
 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية ترجئ مجدداً البحث بملف النفايات الصلبة إلى جلسة تعقد في 8 كانون الثاني 2015. 
 انطلاق الحوار بين حزب الله وتيار المستقبل في مقر رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة وبحضور وزير المالية علي حسن الخليل ويرأس وفد المستقبل نادر الحريري ويضم الوزير نهاد  المشنوق  والنائب سمير الجسر بينما  يرأس وفد حزب الله حسين الخليل ويضم الوزير حسين الحاج حسن والنائب حسن فضل الله. 
 أهالي العسكريين المخطوفين يعيدون فتح طريق رياض الصلح مع الإبقاء على الاعتصام كبادرة حسن نية  عشية الأعياد وتقديراً للرئيس تمام سلام. 
 وفد أهالي العسكريين المخطوفين يزور نائب الأمين العام  لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الذي وعد ببذل الجهود للإفراج عن العسكريين. 
 رئيس مجلس الشورى الإيرانية علي لاريجاني يلتقي السيد حسن نصرالله وعدداً من المسؤولين ويغادر لبنان إلى العراق. 

24 كانون الأول
 رئيس الحكومة تمام سلام يزور بكركي للقاء البطريرك الراعي لمناسبة الأعياد ويعتبر أن الوضع غير مريح والحالة لا تنبئ بانفراجات جدية. 
 البطريرك الراعي في رسالة الميلاد يعتبر “ان لبنان بحاجة إلى رئيس معروف بتاريخه ومتجرد من ذاته ومصالحه”. 

25 كانون الأول
 وفود وشخصيات في بكركي للتهنئة بالأعياد، والراعي يدعو بحضور الرئيس امين الجميل والعماد ميشال عون إلى عدم الاستهتار بدور الرئيس. ومن الزوار النائب وليد جنبلاط ووفد من حزب الله، ونادر الحريري.

26 كانون الأول
 رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يطالب وزارة الصناعة، بعد  استقباله وفداً من زحلة، بسحب الترخيص المعطى لمعمل الاسمنت في زحلة. كما  يستقبل وفداً من اهالي العسكريين المخطوفين 
 الحكومة توقع مرسوم تعيين ستة قضاة في محاكم التمييز. 

27 كانون الأول
 تيار المستقبل يحيي الذكرى الأولى لاستشهاد الوزير محمد شطح في احتفال في مكان استشهاده وإطلاق اسمه على المكان. والرئيس السنيورة يأمل أن تكون تجربة الحوار مع حزب الله صادقة وناجحة.

28 كانون الأول  
 البطريرك الماروني مار بشارة الراعي يجول في البقاع معزياً اسر العسكريين الذين قتلهم داعش، ويعزي ال فخري في بتدعي.
 رئيس الحكومة تمام سلام يزور رئيس مجلس النواب نبيه بري معتبراً ان انتخاب الرئيس يبقى الاكثر الحاحاً.
 قطع عدد من الطرق في منطقة شتورا - المصنع في تعنايل وقرب زحلة احتجاجاً على مقتل حسن العريبي على يد عدد من الاشخاص من زحلة .

29 كانون الأول
 الجيش اللبناني يعزز إجراءاته الامنية لفصل جرود عرسال عن البلدة، وعدد من ابناء عرسال يرفضون اجراءات الجيش ما يؤدي إلى سقوط 3 جرحى من الاهالي عند محاولتهم اقتحام  حواجز الجيش في وادي حميد، ووفد من نواب البقاع يزور الرئيس سلام مطالباً بالتوفيق بين الامن ومصالح الاهالي في الجرود.
 احتفال في القصر الجمهوري في بعبدا على الرغم من عدم وجود رئيس للجمهورية .
 شبان من آل الخوري من زحلة متهمون بقتل حسن العريبي في إشكال وقع في ملهى ليلي في زحلة  يسلمون أنفسهم إلى القضاء. والإشكال وقع على خلفية هتافات  من آل العريبي في الملهى  دعماً لحزب الله، الأمر الذي رفضه الشبان من آل خوري.  

30 كانون الأول 
 الشيخ وسام المصري يعود من جرود عرسال بعد لقائه خاطفي العسكريين الذين ينتمون إلى داعش معلناً ان مطالب الخاطفين هي ايجاد منطقة عازلة بين جرود عرسال وطفيل  منزوعة  السلاح لحماية النازحين من حزب الله، وتوفير مستشفى لعلاج الجرحى، واطلاق النساء المسلمات على علاقة بالوضع السوري.
 وزراء الصحة والزراعة والاقتصاد يجولون في إهراءات القمح في مرفأ بيروت والكشف عن وجود طيور وجرذان قرب مستودعات القمح.

31 كانون الأول 
 بيانان منفصلان عن القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر يعلنان إسقاط الدعاوي القضائية بين القوات والتيار والبالغ عددها نحو 100 دعوى.
 ينقل النواب عن الرئيس نبيه بري بعد لقاء الاربعاء النيابي أن قانون الايجارات غير قابل للتطبيق بعد قرار المجلس الدستوري.
 وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور يعلن أنه تم الدخول ليلاً  إلى مبنى الوزارة وسحب فواتير صحية تخضع للتدقيق لوجود هدر فيها .
 وفاة الرئيس الأسبق للحكومة عمر كرامي عن عمر يناهز 80 سنة.  



أترك تعليق